page contents
0العناصر

لا يوجد لديك أي سلع في عربة التسوق

Product was successfully added to your shopping cart.

برنامج الولاء


عضوية برنامج "سعد"

عميلنا العزيز ... ندعوكم للاشتراك في برنامج الحوافز الخاص بعملاء سعد الدين والذي أطلقنا عليه اسم (سعد) لأنه برنامج جميل سيجلب السعد لكم بإذن الله ستكون بداية جديدة ورحلة مفعمة بالمتعة والسعادة حيث تمنحك هذه العضوية مزايا كثيرة من خلال ما تجمعه من نقاط على مشترياتك، ستكون قادراً على استبدال هذا الرصيد من النقاط في فروع حلويات سعد الدين بمنتجات لذيذة ورائعة وطعمها يجلب السعادة ، كما ستميزك عضوية "سعد" بالكثير من العروض الحصرية وستكون أول من يعلم عن أحدث الخدمات والمنتجات.

فئات عضوية "سعد"

1) الفئة الأولى : "سعد البرونزي" أعضاء "سعد البرونزي" سنضيف لرصيدهم 500 نقطة لكل 100 ريال مشتريات ، وتستمر الرحلة حتى النقطة رقم 24999.

2) الفئة الثانية : "سعد الفضي" عندما تبلغ نقاطك 25000 نقطة يتم ترقية عضويتك إلى "سعد الفضي" تلقائياً فيحسب لك 700 نقطة عن كل 100 ريال مشتريات وتستمر في هذه الفئة حتى النقطة رقم 39999.

3) الفئة الثالثة : "سعد الذهبي" عندما تبلغ نقاطك 40000 نقطة يتم ترقية عضويتك تلقائياً إلى "سعد ذهبي" ويحسب لك 1000 نقطة مقابل كل 100 ريال مشتريات وهذه هي الفئة الأعلى مهما زاد مشترياتك لاحقاً

العروض الخاصة بأعضاء "سعد"

كلما أبدعنا منتجاً جديداً يكون لك الأولوية بأن نشعرك قبل غيرك من العملاء بطرح هذا المنتج ويتم تقديمه لك مع عروض خاصة أو مزايا إضافية ومفاجآت سيسعدنا أن نرسم بها الابتسامة على وجهك .

شروط وأحكام عامة

1) يجب الاستفادة من النقاط المكتسبة خلال 365 يوماً من تاريخ الشراء

2) عضوية "سعد" لا تمنح نقاط ومكافآت على برنامجين مختلفين في آن واحد على نفس عملية الشراء.

3) النقاط الجديدة لا يمكن الاستفادة منها قبل مرور 72 ساعة من وقت تسجيلها

4) الحد الأدنى للاستفادة من رصيد النقاط هو 5000 نقطة وتعادل 50 ريال بسعر البيع

5) عند ترقية عضوية "سعد برونزي" إلى "سعد فضي" أو عند ترقية "سعد فضي" إلى "سعد ذهبي" فإن الفئة الأعلى تستمر للعميل مدى الحياة

6) يحق لحلويات سعد الدين أن تعدل نظام الفئات في أي وقت دون الرجوع للعميل.

7) استخدام لعضوية "سعد" يدل علي الموافقة على الشروط والاحكام المعلنة في هذا البرنامج بالكامل ويبقى للعميل حق إشعاره بالتعديلات وفق قنوات التواصل التي قام بتزويد سعد الدين بها.

8) الموافقة الإلكترونية بالضغط على موافق تعتبر بمثابة توقيع عقد وموافقة من العضو على الشروط والأحكام السابقة مع السماح لحلويات سعد الدين بالتواصل معه من خلال بياناته لأغراض خدمة العملاء ، كما تتعهد حلويات سعد الدين بعدم نشر أو إفشاء أو إعادة بيع بيانات أعضاء البرنامج لأي طرف ثالث مهما كان السبب.

صديقنا وضيفنا العزيز .. أهلا بك في برنامج "سعد" ونرجو أن ننال رضاكم

مع تحيات إدارة برنامج "سعد" لعملاء حلويات سعد الدين